• اتصل بنا : 20403339909+
  • البريد الإلكترونى :

توقيع بروتووكول تعاون بين مؤسسة الفلك وجامعة طنطا لدعم مشروع الفلك

وقع اليوم (الأحد 21 مارس 2021) نيافة الأنبا بولا، مطران طنطا وتوابعها، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الفلك الخيرية المسئولة عن إدارة مشروع الفلك بروتوكول تعاون مع الأستاذ الدكتور محمود أحمد زكي رئيس جامعة طنطا.
يتضمن البروتوكول مجموعة من أوجه التعاون بين مطرانية طنطا وتوابعها وجامعة طنطا حيث تشترك جامعة طنطا مع المطرانية في عدد من المحاور أبرزها:
الاشتراك بين الطرفين في تقديم المشورة والتنمية والدعم الفني في المجالات الفنية والموسيقية والأنشطة الرياضية والرعاية الطبية لأبطال متلازمة داون المستفيدين من مشروع الفلك. الاشتراك بين الطرفين في الإشراف على الدورات التدريبية المعدة لأسر أبطال متلازمة داون، وإمكانية اعتماد هذه الدورات من الجامعة.
كما تشارك الجامعة مع المطرانية في تدريب كوادر متخصصة في تقديم كافة الخدمات للمنتفعين من مشروع الفلك.
وتقوم جامعة طنطا بموجب البروتوكول بمشاركة المطرانية في تطوير وتحديث كافة الخدمات التي يقدمها مشروع الفلك للمستفيدين من خدماته.
يدعم الطرفان منظومة البحث العلمي الخاصة بالمشروع.
كما يتضمن البروتوكول التعاون في تدريب طلبة جامعة طنطا والباحثين المتخصصين في مجال مشروع الفلك بإتاحة الفرصة للأبحاث الميدانية خاصة لطلبة الدراسات العليا.
وتضمن البروتوكول تشكيل لجنة من الطرفين لوضع آليات تفعيل البروتوكول.

وأثني نيافة الانبا بولا مطران طنطا وتوابعها، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الفلك الخيرية، على الدور الفعال لجامعة طنطا برئاسة الأستاذ الدكتور محمود أحمد زكي في دعم فئة مهمة و الترحيب بتوقيع وتفعيل بروتوكول التعاون، والمساهمة في دعم فئة هامة من المجتمع المصري وهم ذوي القدرات الذهنية الخاصة، وتحديداً أبطال متلازمة داون الذين يستهدفهم مشروع الفلك.

حصة هذا:

ترك تعليقاتكم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الفلك الخيرية 2021